الرئيس الإيراني حاملاً القرآن بيده في نيويورك: نواجه الآن حربا على الإسلام

الرئيس الإيراني حاملاً القرآن بيده في نيويورك: نواجه الآن حربا على الإسلام

 

قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، مساء الثلاثاء، إن الاسلام يتعرض إلى حرب شرسة من قبل الأعداء، جاء ذلك في كلمته له أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة التي بدأت أعمالها في نيويورك.

وقال رئيسي في خطاب وهو يحمل نسخة من القرآن الكريم بيده “تُعقد اليوم اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة فيما يخوض العالم تطورات وتغيرات جذرية”، مضيفة “الكراهية تجاه الإسلام والفصل الثقافي في المجتمعات الغربية مثل منع الحجاب وتنديس القرآن لا تستحق المبالاة”.

وأضاف وهو يستنكر حرق القرآن الكريم “احترام الأديان يجب أن يتصدر قائمة الأولويات في الأمم المتحدة، ونواجه الآن حربا على الإسلام وعلى الأسرة التي تشكل دعامة للتقدم البشري”، مبيناً “الهجوم على الأسرة هو جريمة ضد الإنسانية”.

وشدد الرئيس الإيراني على حماية نواة المجتمع الذي يقوم على الزواج بين المرأة والرجل، منوهاً أن “أي تهجم على المفاهيم الطبيعية ومنها مفهوم الأسرة هو تهجم على الإنسانية”.

وتابع “نطالب جميع المراجع الدينية بالوفاء بالتزاماتها بحماية الأسرة، وهيمنة الغرب لا تتماشى اليوم مع واقع العالم المعاصر والنظام الليبرالي الذي سعى لعولمة القيم الأميركية أصبح بائداً”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com