المندلاوي لمرشحي البصرة عن ائتلاف الأساس العراقي: هذه المحافظة رئة العراق

المندلاوي لمرشحي البصرة عن ائتلاف الأساس العراقي: هذه المحافظة رئة العراق
أكد محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، رئيس ائتلاف الأساس العراقي، خلال استقباله مرشحي الائتلاف عن محافظة البصرة، مساء الخميس، أن هذه المحافظة هي الرئة التي يتنفس منها العراق ويجب ان تحظى بمكانة خاصة وتكون انموذجا للتطور والازدهار.
وقال المندلاوي بحسب بيان لمكتبه الإعلامي تلقت وكالة أنباء “آخر الأخبار” نسخة منه، إن رئيس ائتلاف الأساس العراقي، استقبل بمقر اقامته، مرشحي التحالف في الانتخاب المحلية عن محافظة البصرة، برئاسة السيد النائب مصطفى سند وحضور السيد النائب هيثم الفهد.
وقال المندلاوي: ان البصرة يجب ان تحظى بأهمية ومكانة خاصة، باعتبارها الرئة التي يتنفس منها العراق، وينبغي ان تكون انموذجاً في النمو والتطور والازدهار، مضيفاً ان العمل يجب ان يكون هو الأساس في احداث التغيير الذي ينتظره الشعب على المستويات الخدمية والاقتصادية والتنموية، وان البصرة هي نقطة الانطلاق نحو باقي المحافظات.
وشدد رئيس ائتلاف الاساس العراقي على ضرورة الالتزام بالبرنامج الانتخابي المتفق عليه، والذي أعد بواسطة خبراء ومختصين في مختلف المجالات، وان يكون هم المرشح هو خدمة المواطن والنهوض بواقع المحافظة وتحقيق التقدم والازدهار للعراق.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com