الإطار التنسيقي يدعو لموقف حازم وعاجل ضد الهمجية الصهيونية

الإطار التنسيقي يدعو لموقف حازم وعاجل ضد الهمجية الصهيونية

 

دعا الاطار التنسيقي مساء السبت، المجتمع الدولي إلى إتخاذ موقف حازم وعاجل ضد الهمجية الصهيونية التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني، مطالباً مجلس النواب العراقي بضرورة تبني مشروع قرار وموقف موحد تجاه هذه التجاوزات الصهيونية.

وقال بيان للإطار تلقت وكالة أنباء “آخر الأخبار” نسخة منه عقب اجتماع استضافه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في القصر الحكومي، إن “الإطار عقد مساء السبت اجتماعا طارئاً في مكتب السيد رئيس الوزراء لبحث الاوضاع في فلسطين وقطاع غزة”.

وادان الاطار التنسيقي الهجمة الوحشية التي يتعرض لها الاشقاء الفلسطينيون داعيا المجتمع الدولي الى تحمل مسؤوليته تجاه انتهاك حقوق الانسان وحماية المدنيين.

وثمن الاطار التنسيقي المواقف العراقية الحكومية والشعبية والنيابية وفي مقدمتها موقف المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف، داعيا الى استمرار التظاهرات الى حين وقف الاعتداءات وعودة الحياة في غزة.

كما عبر الاطار التنسيقي عن شكره للحكومة العراقية على موقفها الشجاع في الدفاع عن الشعب الفلسطيني ، داعيا الى استمرار الجهود الدبلوماسية مع دول العالم من اجل حماية الشعب الفلسطيني، مطالباً مجلس النواب الى تبني مشروع قرار وموقف موحد تجاه هذه التجاوزات.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com