نائب رئيس مجلس النواب محذراً: جرائم الصهاينة بحق فلسطين سيجر المنطقة لصراع واسع

نائب رئيس مجلس النواب محذراً: جرائم الصهاينة بحق فلسطين سيجر المنطقة لصراع واسع
حذر النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، من أن استمرار الكيان الصهيوني في انتهاكه الفضيعة وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني سيجر المنطقة لصراع أوسع.
وجاءت تصريحات المندلاوي خلال استقباله في مطار بغداد الدولي، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السيد (روحي فتوح)، ونائبه السيد (موسى حديد)، بعد دعوة رسمية وجهتها رئاسة المجلس لهما.

ونقل بيان لمكتب المندلاوي أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب أكد لرئيس المجلس الوطني الفلسطيني موقف العراق الثابت في دعم القضية الفلسطينية”، مشيراً إلى أن “صمت المجتمع الدولي عن ممارسات الابادة بحق اطفال ونساء فلسطين وصمة عار في جبين دعاة الانسانية”.
واكد المندلاوي ان العراق يقف الى جانب القضية الفلسطينية، ولن يكون الا داعماً لشعب فلسطين الشقيق وحقه في الدفاع عن الارض والمقدسات، مستنكراً في الوقت ذاته الجرائم الوحشية للكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة، وانتهاكاته الفضيعة للقوانين الدولية بقطع الماء والكهرباء وحتى منع المساعدات الانسانية وتهجير مئات الالاف من المدنيين.
وقال النائب الأول ان صمت المجتمع الدولي عن ممارسات الابادة والافعال الدموية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين العزل وصمة عار في جبين دعاة الانسانية والسلام، محذراً من ان استمرار الكيان المحتل في سفك دماء الابرياء ومنع ادخال المساعدات الانسانية سيجر المنطقة الى صراع واسع للدفاع عن مقدسات الأمة والدم الفلسطيني.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com