المندلاوي ونظيره الاماراتي يبحثان الوضع الانساني في غزة

المندلاوي ونظيره الاماراتي يبحثان الوضع الانساني في غزة
بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي ونظيره الإماراتي حمد الرحومي، الوضع الإنساني في قطاع غزة في ظل العدوان الصهيوني على القطاع، مؤكدين على ضرورة العدوان وسرعة تقديم المساعدات.
وأفاد بيان لمكتب المندلاوي تلقت وكالة أنباء “آخر الأخبار” نسخة منه، إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب، استقبل اليوم الثلاثاء ، في مطار بغداد الدولي، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي (حمد الرحومي)، والوفد المرافق له، للمشاركة في اعمال المؤتمر الطارئ الخامس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي الذي تستضيفه بغداد يوم غد الاربعاء حول الاحداث التي تشهدها فلسطين”.
وجدد المندلاوي موقف العراق الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، وضرورة ان يكون للدول العربية المشاركة في المؤتمر موقفاً موحداً وجامعاً لإدانة العمليات الهمجية والممارسات الوحشية للكيان الصهيوني بحق المدنيين العزل في قطاع غزة، ورفض محاولات تهجير الأهالي من بيوتهم وارضهم تحت أي ذريعة وعنوان.
وبحث النائب الأول مع نظيره الاماراتي والوفد المرافق له، الوضع الانساني في قطاع غزة، والدور الذي يجب ان تمارسه الدول العربية في كسر الحصار وايقاف العدوان وتقديم المساعدات العاجلة للفلسطينيين.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com