خامنئي: أمريكا شريكة في جرائم إسرائيل الواضحة في غزة

خامنئي: أمريكا شريكة في جرائم إسرائيل الواضحة في غزة

 

قال المرشد الإيراني آية الله علي خامنئي، الأربعاء، إن الولايات المتحدة شريكة في جريمة الكيان الصهيوني الواضحة في غزة، داعياً الدول الإسلامية إلى عدم الوقوف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الجرائم.

المرشد خامنئي أوضح خلال استقباله حشد من أهالي محافظة لرستان غرب إيران، أن “الكيان الصهيوني يسقط القنابل على رؤوس الأطفال والنساء لأنه يعجز عن مواجهة قوات المقاومة الفلسطينية”.

وأشار في كلمته التي ترجمتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، إلى أن “على الحكومات الإسلامية ألا تقف مكتوفة الأيدي أمام المجرمين. والنصر حتما لفلسطين”، مبيناً “أثبت المقاومون أنهم مستعدون وثابتون خلال فترة العدوان وسيبقون كذلك خلال الأيام المقبلة أيضاً”.

واعتبر المرشد الإيراني “الزيارات العاجلة لرؤساء أميركا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا إلى الكيان الصهيوني تعكس قلقهم من انهيار هذا الكيان”، مضيفاً “لو لم تشعر هذه الدول بخطر انهيار الكيان الصهيوني لما استعجلت في جولاتها التضامنية معه”.

ولفت خامنئي إلى أن “الكيان المنهار الذي يتلقى المساعدات ليبقى صامداً ينتقم من المدنيين لأنه لم ولن يتمكن من المقاومين”، منوهاً أن “حالة غزة هي مشهد قمع من جهة ومشهد اقتدار وصمود من جهة أخرى”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com