هنية: المقاومة بخير والمنطقة أصبحت على صفيح ساخن

هنية: المقاومة بخير والمنطقة أصبحت على صفيح ساخن

 

قال رئيس المكتب السياسي للمقاومة حماس إسماعيل هنية، مساء الخميس، إن المقاومة بخير، لكن استمرار الهجمات على غزة سيخرج المنطقة برمتها عن السيطرة، مبيناً أن “-المقاومة في غزة بخير وأدعو شعوب الأمة العربية والإسلامية لدعم المقاومة بالمال والسلاح”.

وأشار هنية إلى أن “المقاومة في غزة بخير، وألف خير، وهي تكتب الفصول النهائية لهذا الاحتلال البغيض”، منوهاً أن “استمرار العدوان على غزة سيخرج كل المنطقة عن السيطرة بل هي أصبحت اليوم على صفيح ساخن”.

وأوضح هنية “معركتنا ستمضي حتى تحقيق الأهداف لشعبنا الذي عانى من الظلم التاريخي، والدم في غزة إلى جانب المقاومة والقسام سينتصر على العدو”.

ودعا القيادي في حركة حماس أحرار العالم الى ممارسة كل الضغط المطلوب في كل المحافل لوقف العدوان على غزة، وقال “كما أدعو كل الرؤساء والزعماء التأكيد بشكل واضح وصريح على شرعية المقاومة في فلسطين”.

واعتبر هنية أن “الإرهاب هو المحتل ومن يدعمه ويسكت على المجازر والمذابح، ويجب أن ننتصر في معركة الوعي والإرادات والتوصيف الدقيق لما يجري على الأرض”.

وأشاد هنية بكل المواقف الشجاعة التي أعلنت عن شرعية المقاومة المشروعة التي كفلتها كل الأعراف والقوانين الدولية والشرائع السماوية، داعياً لفتح كل المعابر ومنها معبر رفح وإدخال كل ما تحتاجه غزة دون قيد أو شرط.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com