النجباء: المقاومة العراقية جاهزة لمساندة مجاهدي لبنان وفلسطين

النجباء: المقاومة العراقية جاهزة لمساندة مجاهدي لبنان وفلسطين

أكّد الأمين العام لحركة “النجباء” في العراق، أكرم الكعبي، مساء الجمعة، جاهزية العراقيين واستعدادهم الكاملَين لمساندة المجاهدين في فلسطين ولبنان، في ملحمة “طوفان الأقصى”.

ونقلت الميادين عن الكعبي، قوله: “نطمئن إخوتنا في فلسطين ولبنان بأن إخوتهم في العراق، والذين دخلوا معهم من اليوم التالي في قلب الملحمة، في جاهزية كاملة”.

ووجه الكعبي الشكر للأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصرالله وإلى المقاومين، قائلاً: “كل الشكر والتقدير لسماحة السيد نصرالله، بسبب خطابه الذي أشفى قلوباً حرّى”.. مضيفاً: “كل الشكر والإجلال للمجاهدين الأبطال، ولكل قادة المقاومة العراقية، أصحاب القرار الحكيم والمبادرة الشرعية”.

بدوره، شدد عضو المجلس السياسي لحركة “النجباء” في العراق، فراس الياسر، في حديثه للميادين، على أنّ خيار المقاومة الإسلامية في العراق يؤكّد “عزمنا على المواجهة مع المحتل الأمريكي”، ووجهت المقاومة إليه ضربات أولية و”هناك مفاجآت”، وفق تأكيده.

وقال الياسر: إنّ المقاومة الإسلامية في العراق شرعت في مرحلة جديدة، ولديها الإمكانات لزلزلة كيان العدو.

وأشار إلى أنّ المقاومة الإسلامية لديها قضيتان، أُولاهما القضية الفلسطينية الثابتة والراسخة، والقضية الثانية هي انتهاك السيادة العراقية من جانب الإدارة الأمريكية، موجهاً كلامه إلى الأمين العام لحزب الله، “إننا نقول للسيد نصرلله: نحن عند إشارتكم بشأن أيّ تطور”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com