قيادي في حماس: نشجع المقاومة العراقية على ضرب إسرائيل

قيادي في حماس: نشجع المقاومة العراقية على ضرب إسرائيل

 

أشاد ‏نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، مساء الأربعاء، بالجهود التي تقوم بها المقاومة الإسلامية في العراق في دعم القضية الفلسطينية والعدوان التي يشنها الكيان الصهيوني على غزة.

وقال العاروري في مقابلة تلفزيونية تابعتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، “المقاومة العراقية تضرب القواعد الأميركية في سوريا والعراق ونحن نشجع على المزيد وضرب الكيان من أي منطقة عربية أو إسلامية”، مضيفاً أن “أاداء محور المقاومة متقدم وخاصة حزب الله واليمن”.

وأشار “كلما تقدم الاحتلال الصهيوني أكثر، سوف ينسحبون مع دباباتهم المدمرة وجنودهم القتلى أكثر، والمقاومة لا يمكن أن تنكسر بل ستنتصر”، مؤكداً أن “غزة أكبر بكثير منك ومن غيرك، لن تستطيع أن تهزم المقاومة في غزة لا أنت ولا غيرك”.

وقال العاروري: كلام الاحتلال عن تواجد قيادة حماس تحت مستشفى الشفاء هو كلام سخيف جداً، وأقول بشكل رسمي إن المستشفى مدني مثل أي مستشفى وجزء من المنظومة الصحية فقط، ولا يوجد فيه إلا خدمة المرضى والنازحين.

وأضاف العاروري: أداء المقاومة في لبنان متميز ومتقدم، وكل يوم هناك تشييع شهداء في لبنان، ورغم أن دولاً عربية للأسف تتصدى لصواريخ المقاومة من اليمن إلا أننا نشجع على المزيد من ضرب الاحتلال انطلاقاً من الدول العربية، ونثق بالأخوة في حزب الله ونأمل أن يرفعوا من مشاركتهم بالمعركة وصولاً للمواجهة الكبرى لحسم المعركة.

الشيخ العاروري بين أنه “سنرى قريباً رداً مشرفاً من الضفة الغربية، والضفة لم تخذلنا يوماً رغم أنه ألقي عليها ثقلاً هائلاً ورغم إجرام الاحتلال فيها”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com