الحرس الثوري: لا توجد إصابات خطيرة في صفوف المقاومة بحرب غزة

الحرس الثوري: لا توجد إصابات خطيرة في صفوف المقاومة بحرب غزة

 

قال المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، الجنرال رمضان شريف، الثلاثاء، إنه “بعد 40 يوما من الحرب لم ترد أنباء عن وقوع إصابات خطيرة في صفوف المقاومة الفلسطينية”.

وذكر الجنرال شريف في تصريحات لوسائل إعلام إيرانية ترجمتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، “إن ما يقرب من 40 يوما قد مرت منذ العملية البطولية التي قامت بها حماس ضد النظام المحتل، وعلى الرغم من مرور 40 يومًا على هذه العملية واستخدام الصهاينة كل قوتهم لتحقيق النصر، يمكننا القول بجرأة أنه لم تقع إصابات خطيرة من جراء هذه العملية في صفوف المقاومة”.

وأشار رمضان شريف: أن معظم من كانوا حاضرين في العملية الأولية عادوا إلى غزة سالمين وأعدوا أنفسهم لهجوم بري على غزة، وقد تمكن النظام الصهيوني أخيرا من التقدم بنسبة 8% في غزة، وفي الليلة الماضية فقط 15 دبابة ودبابات لقد دُمر الجيش الصهيوني”.

وأضاف: اليوم تعتبر شعوب العالم وخاصة المسلمين أن الولايات المتحدة هي المسؤول الرئيسي عن استمرار جرائم النظام الصهيوني ضد أهل غزة، واليوم المستشارون العسكريون للقيادة المركزية هم المسؤولون عن الجريمة في غزة، والمستشارون البريطانيون مسؤولون عن الحرب النفسية، لقد أعلنا أنفسنا ولم ندخر جهداً من أجل الشعب الفلسطيني، وهذا الموضوع يهمنا في إيران من الناحية الدينية والأخلاقية الإنسانية”.

وفي سياق متصل، قال مساعد قائد الحرس الثوري الايراني العميد محمد رضا نقدي للميادين، إن الصهاينه والأميركيون يتصورون أنهم حققوا انتصاراً بـ”اجتياح” غزة لعدة أمتار لكنهم واهمون.

وأضاف “الصهاينة يحفرون قبورهم بإيديهم عند اجتياحهم لكل متر في غزة، والصهاينة لن يتمكنوا من الخروج من أنقاض غزة وسيتلقون دروساً وضربات موجعة للغاية من المقاومة لن ينسوها”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com