الشهداء تطلق منحة عقارية بـ ” 30 ” مليون دينار

الشهداء تطلق منحة عقارية بـ ” 30 ” مليون دينار

أعلنت مؤسسة الشهداء، إطلاق التقديم على المنحة العقارية البالغة قيمتها 30 مليون دينار، مشيرة الى أنها بصدد بناء مجمعات سكنية ضمن ثلاث محافظات.

وذكر رئيس المؤسسة عبد الاله النائلي في تصريح صحفي، إنَّ “المنحة العقارية تشمل المستفيدين المشمولين بقانون المؤسسة رقم 2 لسنة 2016 وهم شهداء النظام المقبور والحشد الشعبي فقط”.

وأضاف أنه “حال الانتهاء من التقديم على المنحة الذي سيكون عبر بوابة (اور) الإلكترونية حصراً، ستتم المباشرة بإجراءات تخصيص المبالغ لصرفها بين المستفيدين ممن تم قبول معاملاتهم”.

في السياق نفسه، أوضح النائلي أنَّ “المؤسسة والتي أولت موضوع السكن اهتماماً بالغاً كونه من الاستحقاقات القانونية للشهداء المشمولين بقانونها، بصدد التعاقد مع إحدى الشركات المختصة بمجال البناء من اجل تشييد مجمع سكني على مساحة 100 دونم ضمن أطراف مدينة النجف الأشرف الذي سيخصص لشريحة الشهداء من جميع الفئات”.

وتابع أنَّ “المؤسسة اشترت مساحة 150 دونماً ضمن مدينة الرمادي بقيمة نحو خمسة مليارات دينار، لاستعمالها ببناء مجمع سكني ايضاً للشريحة المذكورة، فضلاً عن إقامة مشروع زراعي على مساحة أربعة آلاف دونم ضمن بادية السماوة، الذي سيخصص إلى صندوق الشهداء بالمؤسسة لبناء مجمع سكني في مركز محافظة المثنى”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com