مسؤول إيراني يكذّب تفاصيل لقاء خامنئي مع هنية

مسؤول إيراني يكذّب تفاصيل لقاء خامنئي مع هنية

 

نفى مسؤول إيراني، اليوم الخميس، ما نقلته وكالة أنباء “رويترز” أمس حول تفاصيل لقاء المرشد الإيراني آية الله السيد علي خامنئي ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس في 5 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ونقلت وكالة أنباء “نور نيوز” الإيرانية التابعة لمجلس الأمن القومي قوله “ننفي ما نقلته وكالة أنباء رويترز أمس حول تفاصيل لقاء المرشد الإيراني ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس، والهدف من هذه الأكاذيب هو خلق فتنة في جبهة المقاومة التي تقف بقوة في وجه العدوان”.

وأضاف “لم يرد في لقاء المرشد خامنئي مع هنية أي كلام حول عدم دخول إيران الحرب الراهنة مع إسرائيل بسبب عدم علمها المسبق بعملية طوفان الأقصى، كما لم يرد في اللقاء أي كلام عن مواصلة الدعم دون التدخل المباشر من الجمهورية الإسلامية”.

وأوضح المسؤول الإيراني دون الكشف عن هويته إن “مواقف المرشد خامنئي معروفة للجميع وتتمتع بسقف عال وتعّبر عن مواقف إيران الداعمة للمقاومة”، منوهاً أن “رويترز لم تذكر أيًاً من مصادرها الذين نسبت إليهم الكلام المزور وتعمدت نشر رواية كاذبة”.

ونسبت رويترز أمس لثلاثة مسؤولين وصفتهم بـ”الكبار”، إن المرشد الإيراني طالب رئيس حركة (حماس) بإسكات الأصوات التي تطالب إيران و«حزب الله» بالتدخل في الحرب ضد إسرائيل.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com