هنية: مستعدون لمعركة طويلة وعلى إسرائيل أن تدفع ثمن أسراها

هنية: مستعدون لمعركة طويلة وعلى إسرائيل أن تدفع ثمن أسراها

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مساء الخميس، إن على العدو الصهيوني أن يوقف عدوانه ويفتح المعابر وينهي الحصار عن غزة، مضيفاً “نحن مستعدون لمعركة طويلة”.

وأضاف إسماعيل هنية في كلمة متلفزة تابعتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، إنه “يجب على النظام الصهيوني أن يدفع ثمن إطلاق سراح أسراه، ولكل من يدعم العدو ويتمنى أن يتغير الواقع في غزة، أقول إن حماس حركة عريقة”.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الحق الوحيد في تقرير مستقبل قطاع غزة، مبيناً “شعبنا ومقاومتنا يخوضون حرب الشرف والكرامة ضد أحد أكثر الجيوش الإرهابية في العالم”.

واعتبر إسماعيل هنية إن المقاومة الفلسطينية تخوض مع العدو الصهيوني صراعاً استراتيجيا لن نكون فيه إلا منتصرين، منوهاً أنه “سيرى العالم كتائب القسام وفصائل المقاومة وهي تدحر الاحتلال من قطاع غزة”.

وتابع “شعبنا في الضفة يواصل التحدي ومواجهة هذا الاحتلال والوقوف في وجه مستوطنيه وآلته العسكرية وجرائمه، وستسقط كل مخططات العدو ولن يحقق أهدافه أو استعادة أسراه إلا بالثمن الذي تحدده المقاومة”.

وبين إسماعيل هنية “إن أرادها العدو معركة طويلة فنحن نفسُنا أطول من نفس عدونا وستكون لمقاومتنا فيها الكلمة الفصل”، داعياً إلى سرعة انعقاد اللجان المنبثقة عن القمة العربية الإسلامية الطارئة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com