عزت الشابندر عن لقاء رومانوسكي بالحلبوسي: هل من متعض؟

عزت الشابندر عن لقاء رومانوسكي بالحلبوسي: هل من متعض؟

علق السياسي المستقل “عزت الشابندر”، اليوم الجمعة، عن لقاء السفيرة الأمريكية في بغداد ألينا رومانوسكي، برئيس مجلس النواب السابق محمد الحلبوسي، مساء أمس الخميس.

وكتب الشابندر في تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” وتابعته وكالة أنباء “آخر الأخبار”، “ما أشبه اليوم بالأمس مع الفارق. زيارة السفيرة الأمريكية ( إلينا رومانوسكي ) للسيد محمد الحلبوسي يوم أمس وتغريدتها بخصوص قرار المحكمة الاتحادية الموقّرة بحقِه تذكرني تمامًا بما صرّحت به السفيرة الأمريكية السابقة في العراق ( إبريل جلاسبي 1990 ) خلال زيارتها صدام حسين قبيل قراره بغزو الكويت. فهل من مُتّعِض ؟”.

واجتمعت السفيرة الأمريكية، في وقت متأخر من مساء الخميس، بمحمد الحلبوسي. وقالت السفيرة ألينا رومانوسكي في تغريدة لها إنها “اجتمعت مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لمعرفة التطورات الأخيرة والوضع الأمني في العراق”.

وقبل لقائها بالحلبوسي التقت السفيرة الأمريكية برئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، وقالت: “رحبت بلقاء رئيس مجلس القضاء الأعلى لمناقشة التطورات الأخيرة والوضع الأمني في العراق، وأكدنا على أهمية وجود قضاء مستقل يتبع الإجراءات القانونية ويستند في قراراته على الدستور العراقي”.

 

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com