البحرية اليمنية: قادرون على استهداف السفن الإسرائيلية في أي مكان

البحرية اليمنية: قادرون على استهداف السفن الإسرائيلية في أي مكان

أكد مصدر بارز في القوات البحرية اليمنية، اليوم السبت، أن القوات البحرية قادرة على استهداف السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر أو أي مكان آخر لا يتوقعه العدو الصهيوني.

ولفت المصدر العسكري البارز في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن القوات المسلحة بصدد استهداف كافة السفن الإسرائيلية، سواء كانت متجهة إلى فلسطين المحتلة أو أي دولة أخرى.

وكان زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي، هدد الثلاثاء الماضي، بمواصلة جماعته “استهداف” إسرائيل بمسيّرات وصواريخ، متوعداً بتنفيذ عمليات ضد السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وأضاف “سيستمر تخطيطنا لعمليات إضافية ضدّ كل ما يمكن أن نناله من أهداف صهيونية في فلسطين أو في غير فلسطين، ولن نتوانى عن فعل ذلك”.

وهدد زعيم الحوثيين باستهداف المصالح البحرية لتل أبيب قائلا “سنظفر بسفن العدو الإسرائيلي في البحر الأحمر وسننكل بها، وفي أيّ مستوى تناله أيدينا لن نتردد في استهدافه وليعرف بهذا كل العالم”.

وتابع “عيوننا مفتوحة للرصد الدائم والبحث عن أيّ سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر وباب المندب تحديدا وما يحاذي المياه الإقليمية اليمنية”.

وتحدّث الحوثي عن تلقي جماعته “منذ بداية الأحداث في فلسطين لرسائل التهديد والترغيب من الجانب الأميركي”، قائلا إنّ الجماعة لم تكترث بها.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com