حماس: الاحتلال خطف أجساد شهداء في مستشفى الشفاء

حماس: الاحتلال خطف أجساد شهداء في مستشفى الشفاء

كشف القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، السبت، أن قوات الاحتلال قامت بخطف أجساد عدد من الشهداء من مستشفى الشفاء، مبيناً أن ما جرى في مستشفى الشفاء حلقة من حلقات الإجرام.

وقال أسامة حمدان في مؤتمر صحفي تابعته وكالة أنباء “آخر الأخبار”، إن “القتل والدمار في غزة يشمل كل شيء بما في ذلك الأدوية والمعدات الطبية”، مضيفاً أن “الاحتلال بقصفه المستشفيات الاحتلال ينتهك أقدس مهنة إنسانية”.

وأوضح حمدان “43% من الشهداء هم من أبناء جنوبي غزة والاحتلال لا يفرق بين شمال وجنوب”، مؤكداً أن “الاحتلال أمام فشله الأمني والعسكري وهزيمته النفسية يرتكب المزيد من القتل والدمار في مجمع الشفاء”.

ولفت القيادي في حركة حماس أن ما جرى في مستشفى الشفاء حلقة من حلقات الإجرام التي تمثل قعر الانحطاط الإنساني والأخلاقي، منوهاً أنه “تم إخلاء المرضى قسراً وإجبارهم على السير على الأقدام لمسافة طويلة ومن بينهم جرحى وعجزة وتم نبش المقابر الجماعية”.

وحمل حمدان الولايات المتحدة والمتواطئين والصامتين المسؤولية بالشراكة الكاملة عن هذه الجريمة في مستشفى الشفاء، مؤكداً “قرار شعبنا ومقاومتنا حاسم في رفض مخطط التهجير وكل مخططات العدو ولا يزال مئات الآلاف من أهالينا في شمال القطاع”.

ولفت حمدان أن المقاومة الإسلامية في فلسطين تعمل وفق أخلاقها وليس وفق أخلاق الغاب التي يتبناها العدو الصهيوني، منوهاً أن “الجيش الإسرائيلي أكبر منظمة إرهابية ونازية في العالم”.

وعن العمليات العسكرية ضد الاحتلال، قال أسامة حمدان “كتائب القسام تثخن بجيش الاحتلال وتكبده خسائر في عناصره وضباطه ومعداته”، مضيفاً “الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره على مدار الساعة في المناطق التي يدعي أنها آمنة”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com