الرئيس الإيراني: إسرائيل فشلت في القضاء على المقاومة

الرئيس الإيراني: إسرائيل فشلت في القضاء على المقاومة

قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، مساء الأربعاء، إن إسرائيل فشلت في القضاء على المقاومة الفلسطينية، مؤكداً أن “الكيان الصهيوني يواجه اليوم الرأي العام العالمي بسبب جرائمه”.

وذكر رئيسي في مقابلة تلفزيونية نشرها التلفزيون الإيراني وترجمتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، إن “نتنياهو يريد مواصلة الحرب لأنه سيتم القضاء عليه عندما تنتهي الحرب”، مشيراً إلى أن “معنويات القوات الصهيونية ضعيفة، والكيان الصهيوني تحت ضغوط عوائل الأسرى”.

وشدد على أن “استمرار هذه الحرب ليس في مصلحة الصهاينة، ونحن لا نعطي أوامر لمجموعات المقاومة، وهي تتصرف بناء على قرارها وتحليلها”، منوهاً أن “المقاومة حولت حرب الحجارة إلى حرب صاروخية، ونحن نعتبر المقاومة هي الفائزة في هذه المعركة، والكيان الصهيوني وحلفاؤه هم الخاسرون”.

وعند سؤاله عن إمكانية اتساع نطاق الحرب بين إسرائيل وحماس، أجاب رئيسي “توسع المعركة سيكون نتيجة طبيعية لاستمرار العدوان على غزة فشعوب العالم ينفد صبرها تجاه حجم الجرائم”.

وقال رئيسي “المقاومة هي حق مشروع للشعب الفلسطيني والجمهورية الإسلامية الإيرانية تدعم هذا الحق بكل وضوح، بل نحن نسأل الساكتين لماذا لا يدعمون هذه المقاومة”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com