قيادي في حزب الله: إسرائيل ذهبت إلى الهدنة مرغمة

قيادي في حزب الله: إسرائيل ذهبت إلى الهدنة مرغمة

اعتبر نائب الأمين العام لحزب الله في لبنان، الشيخ نعيم قاسم، أن إسرائيل ذهبت إلى الهدنة مرغمة وجاءت هذه الهدنة وفق شروط حركة حماس، مشيراً ألى أن “المقاومة لم تخدش ولم ينقص من قوتها أي شيء ونحن في لبنان معها إضافة إلى العراق واليمن وهذا العمل تأسيسي سينجح”.

وقال قاسم في الحفل التأبيني لاستشهاد عباس محمد رعد نجل رئيس كتلة حزب الله في مجلس النواب اللبناني، إن “الإنجاز المزلزل في “طوفان الأقصى” سيكون مؤشراً للمستقبل أن المقاومة لا يمكن أن تهزم”.

وبحسب قاسم فإن “لولا ثبات المقاومة لما حصلت عملية التبادل وهذه العملية جاءت بشروط حماس والمقاومة و”إسرائيل” ذهبت للهدنة مرغمة”، منوهاً أن “الشعب الفلسطيني الجبار أفشل رهان الاحتلال في انقلاب الناس على المقاومة وهذا الشعب لا يمكن أن يهزم”.

وأضاف “نحن في زمن المقاومة والانتصارات وفي هذا الزمن لن نسمح لدول الاستكبار و”إسرائيل” رسم حدود ومسار حريتنا، ونريد استقلال بلدنا استقلالاً كاملاً وتحرير أرضنا تحريراً كاملاً حتى آخر شبر وخياراتنا السياسية منسجمة مع هذا الاتجاه”.

وتابع أن “طوفان الأقصى” كان عملاً جباراً عظيماً حفر عميقاً في الكيان الإسرائيلي وستأتي ثماره في المستقبل القريب، منوهاً “جرائم “إسرائيل” لم تحقق أي إنجاز طوال 50 يوماً في غزة”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com