إيران: مصاصو الدماء الصهاينة بدأوا جولة جديدة من القتل في غزة

إيران: مصاصو الدماء الصهاينة بدأوا جولة جديدة من القتل في غزة

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، اليوم الجمعة، إنه “بعد مقتل أكثر من 15 ألف فلسطيني، بدأ مصاصو الدماء الصهاينة جولة جديدة من القتل في ظل الدعم المستمر من الحكومة الأمريكية”.

وأشار كنعاني في تغريدة له عبر منصة “إكس” الاجتماعية، إلى أن “انتهاك وقف إطلاق النار واستئناف العدوان العسكري للكيان الصهيوني على غزة قبل دقائق من مغادرة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن الأراضي المحتلة؛ ومرة أخرى، فإن المدنيين والأطفال والنساء هم الضحايا الرئيسيون للهجمات الإجرامية التي يشنها الجيش الصهيوني”.

وأضاف “ومن الواضح أن المسؤولية السياسية والقانونية عن استمرار العدوان واستمرار مذبحة الشعب الفلسطيني ومجرمي النظام الصهيوني تقع على عاتق الحكومة الأمريكية وبعض الحكومات الداعمة لنظام الفصل العنصري هذا”.

https://twitter.com/IRIMFA_SPOX/status/1730481283971620904

وفي أعقاب عدم تجديد وقف إطلاق النار المؤقت، أعلن الجيش الإسرائيلي رسميا استئناف الاشتباكات مع غزة اليوم (الجمعة)، وزعم أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الصهيوني، أن حماس انتهكت الاتفاق وأطلقت صواريخ باتجاه إسرائيل.

وقال إن الجيش الإسرائيلي أعاد تنشيط هجماته ضد حماس في قطاع غزة.

كما أفاد مراسل روسيا إليوم أن الطائرات المسيرة للكيان الصهيوني عادت إلى سماء خانيونس ورفح.

وفي أعقاب عدم تجديد وقف إطلاق النار واستئناف الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة، أفادت مصادر باستشهاد 21 فلسطينيا في هجمات هذا النظام.

وفي هذا الصدد، أعلن مراسل الجزيرة أنه عقب هجمات النظام الصهيوني على مناطق مختلفة في قطاع غزة، ارتفع عدد شهداء هجمات هذا النظام إلى 21 شهيدا. كما أصيب عشرات الأشخاص في هذه الهجمات.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com