كتائب حزب الله: كل قطرة من دماء شهدائنا ستزهر نصراً

كتائب حزب الله: كل قطرة من دماء شهدائنا ستزهر نصراً

أكدت كتائب حزب الله العراق، الاثنين، إدانتها للهجوم الأمريكي على قوات من حركة النجباء في محافظة كركوك وأسفر الهجوم عن استشهاد خمسة من المقاتلين الليلة الماضية.

وقال بيان للكتائب ورد وكالة أنباء “آخر الأخبار”، ”  نبارك للمقاومة الإسلامية في العراق حركة النجباء المجاهدة ارتقاء ثلة من مجاهديها في منازلة الكرامة مع قوات الاحتلال الأمريكي بالعراق، إثر القصف المعادي أثناء تأدية واجبهم الشرعي”.

وأضاف البيان “إن كل قطرة من دماء شهدائنا تسقي أرض المقدسات، ستزهر نصراً في طريق الكرامة، ورفضا لطواغيت العالم واحتلالهم البغيض الجاثم على صدر عراقنا الجريح، وأنى يكون ذلك دون استنهاض الهمم لرجال لا يهابون المنايا، ينازلون الأعداء منازلة الأبطال، قد أعاروا جماجمهم للحق، (يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ)”.

وختم البيان إنه “في عرس الشهادة هذا تجدد كتائب حزب الله عهدها لشعبنا الأبي ببذل الغالي والنفيس، على طريق العز ودحر المحتلين، والمجد والخلود لشهداء المقاومة الإسلامية، نسأل الله أن يلحقهم بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، ويلهم أهليهم ومحبيهم الصبر والسلوان، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل (وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com