الخزعلي: جرائم أمريكا لن تفت عضدنا بعملنا لإنهاء تواجده

الخزعلي: جرائم أمريكا لن تفت عضدنا بعملنا لإنهاء تواجده

أكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، إن جرائم الاحتلال الأمريكي في العراق وآخرها في محافظة كركوك، لن تفت في عضد المقاومة في عملها لطرد تواجد القوات الأجنبية من العراق.

وقال الخزعلي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” بعد إدانته الغارة الأمريكية التي استهدفت قوات من الحشد الشعبي الليلة الماضية بمحافظة كركوك “هذه الدماء الطاهرة لن تذهب سدى وهي منار الأحرار في تحرير أرضهم وإكمال سيادة وطنهم”، مضيفاً “جرائم الاحتلال الآثمة لن تفت عضدنا بعملنا لإنهاء تواجد القوات الأجنبية كافة على أرض بلدنا العزيز”.

 

وفيما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)
صدق الله العلي العظيم
بأسمى آيات العزاء والمواساة الممزوجة بفخر الالتحاق بقافلة الحسين (سلام)، نُؤبن شهداءنا الأبرار من رجال المقاومة العراقية الأبطال الذين ارتفعت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها نتيجة قصف قوات الاحتلال الأمريكي الغادر في محافظة كركوك. إن هذه الدماء الطاهرة لن تذهب سدى، وهي منار الأحرار في تحرير أرضهم وإكمال سيادة وطنهم.
ونؤكد أن هذه الجرائم الآثمة التي يرتكبها المحتل ضـد إخوتنـا المجاهدين من رجال الحشد المقدّس والمقاومة العراقية الأبطال، لن تُثني عزيمتنا، أو تفتّ في عضدنا بعملنا لإنهاء تواجد القوات الأجنبية
كافة على أرض بلدنا العزيز.
الرحمة والرضوان لأرواح الشهداء
واللعنة والعار للمحتلين القتلة.
(وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ)
كانون الأول ٢٥٢٣

 

 

 

 

 

 

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com