عدي عواد: لا صراع على المناصب في البصرة

عدي عواد: لا صراع على المناصب في البصرة

نفى عضو مجلس النواب عن محافظة البصرة، والفائز في انتخابات مجلس المحافظة عن تحالف نبني، عدي عواد، اليوم الأحد، وجود صراع على المناصب في المحافظة.

وأظهرت النتائج الأولية لانتخابات مجالس المحافظات عن فوز تحالف تصميم بزعامة المحافظ الحالي أسعد  العيداني بحصوله على 12 مقعداً الأمر الذي يسهل عليه المهمة في الحصول على ولاية ثانية.

وقال عدي عواد في تدونية عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك تابعتها وكالة أنباء “آخر الأخبار”، وهو يخاطب أبناء البصرة “لا تصدقوا الاشاعات والمغرضين والاعلام الكاذب الذين يدعون ويروجون لوجود صراع مناصب في البصرة، البصرة آمنه بأهلها”.

وأضاف “البصرة أكبر من كراسينا واحزابنا وأكبر منا، وعرفتموني خادماً لكم وسابقى كما أنا إبن قضاء أبي الخصيب مرحلة التنافس الانتخابي انتهت وقد جرت أفضل انتخابات في البصرة بكل سلاسة أدلى المواطن البصري بصوته دون أي ضغوط “.

وتابع عدي عواد “إن حصلنا على منصب خدمي فيها وإن لم نحصل فقد زال التكليف عنا المناصب مسؤولية وأمانة وأماكن تكليف لا تشريف”، مشيراً إلى أن “أمام مجلس المحافظة القادم مهام كبيرة جداً وعلية اعادة الثقة المفقودة بينه وبين اهل البصرة، المجلس القادم امام خيارين اما ان يختار حكومة محلية جيدة ويدعمها وتنجح وينجح بها او يختار حكومة ويحاربها فتسقط ويسقط هو معها والخيار الثاني هو ما لا نتمناه اطلاقا”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com