الجيش الإسرائيلي: مقتل 8 ضباط وجنود في غزة

الجيش الإسرائيلي: مقتل 8 ضباط وجنود في غزة

بالتزامن مع الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال في جباليا، أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل 8 من جنوده وضباطه في قطاع غزة يوم الأحد (24 ديسمبر/كانون الأول).

وبحسب تقرير “الجزيرة” فقد أعلنت إسرائيل في هذا الصدد عن إحصائية جديدة للأضرار التي لحقت بها منذ بدء عملية اقتحام الأقصى في 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وقال الجيش الإسرائيلي إن 485 جنديا وضابطا قتلوا منذ بداية الحرب، منهم 158 قتلوا منذ بداية العملية البرية في غزة.

اعترف الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية بالخسائر الفادحة التي تكبدها جراء المعارك العنيفة مع قوات المقاومة الفلسطينية والكمائن التي نصبها لجنود الجيش الإسرائيلي في عدة مواقع بقطاع غزة.

أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، عن مقتل 5 من ضباطه وجنوده خلال مواجهات جنوب وشمال قطاع غزة، وإصابة 44 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية. وقد تم الإعلان عن 10 من هؤلاء الأشخاص في حالة حرجة.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي أن 189 من ضباطه وجنوده أصيبوا بجروح خطيرة خلال العمليات البرية في قطاع غزة. وأصيب 310 ضابطا وجنديا من هذا الجيش بإصابات متوسطة و327 بإصابات طفيفة.

وبالطبع هذه الإحصائيات أقل بكثير من الإحصائيات التي أعلنتها فصائل المقاومة. ومن بين آخرين، أعلنت كتائب عز الدين القسام، أمس، أنها قتلت عددًا كبيرًا من الجنود الإسرائيليين في كمين بقطاع غزة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com