25 جريحاً في حريق هائل شمال إيران

25 جريحاً في حريق هائل شمال إيران

أفاد التلفزيون الإيراني، الثلاثاء، بسماع دوي إنفجار أعقبه حريق كبير في مدينة “سيميسن دشت” الصناعية الواقعة بمحافظة البرز شمال إيران.

وبحسب التلفزيون فإنه “حوالي الساعة 15:15، تم بلاغ إلى السلطات المختصة عن الحرائق بسماع دوي انفجار وحريق كبير في مدينة سيميسن دشت الصناعية”.

وبحسب مراسل التلفزيون الإيراني إنه “لا توجد معلومات عن حجم الخسائر والأضرار التي وقعت جرائق ما حدث في هذه المدينة الصناعية”، مضيفا “لم يتم بعد تحديد السبب الرئيسي لهذا الانفجار، إلا أن شدة الانفجار تسببت بأضرار كبيرة لهذه الوحدة الصناعية”.

فيما نقلت وكالة أنباء “فارس نيوز” عن مصادر مطلعة قولها إن “الانفجار والحرائق حدثت في ورشة مستحضرات التجميل بمدينة سيميسن دشت الصناعية”.

وبحسب المصادر “تسبب هذا الحادث في أضرار جسيمة للمعدات والمرافق الداخلية لهذه الورشة، ولكن لحسن الحظ، لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات حتى الآن”.

من جانبه، قال حسين عاشوري الرئيس التنفيذي لإدارة الإطفاء في محافظة البزر، أصيب 25 شخصا في انفجار ورشة إنتاج مستحضرات التجميل، وتم نقلهم على وجه السرعة إلى مستشفيات مدينتي برديس وكرج.

وأضاف عاشوري ” حسب التقديرات الأولية فإن سبب الحريق هو تسرب الغاز في خط الإنتاج عند تعبئة بخاخات التجميل، ما أدى إلى نشوب الحريق، وأدى هذا الانفجار إلى أضرار جسيمة في المصنع”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com