السوداني: نتطلع لتحقيق مجمل أهداف هذا البرنامج

السوداني: نتطلع لتحقيق مجمل أهداف هذا البرنامج
إطلق، اليوم السبت، برنامج “سفراء الشباب” في العراق، برعاية رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، وبمشاركة عدد من الشخصيات والجهات المعنية.

وألقى مستشار رئيس الوزراء، قاسم الظالمي، كلمة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء، أكد فيها أهمية دور الشباب في خدمة المجتمع وتنميته.

وقال الظالمي: “نقف اليوم لإطلاق مشروع مهم جدا، يعتبر الأول من نوعه في العراق، وهو برنامج سفراء الشباب الذي يحمل معان سامية ومسؤوليات أخلاقية كبيرة تجعل الشباب حلقة وصل بين المسؤول والمجتمع”.
وأضاف: “نحن الآن على وشك إطلاق منصتين الأولى ستجعل من الشاب رقيبا على الخدمات وشبهات الفساد، والأخرى ستستقبل كل أفكارهم ومقترحاتهم في بنك أفكار الشباب للمضي نحو عراق مزدهر متقدم”.
وأشاد بالحكومة التي اعتبرها تركز على وجود الشباب كطاقة خلاقة وأغلبية مجتمعية، مشيرا إلى البرامج والمبادرات التي تهدف إلى دعم وتشغيل الشباب في القطاع الخاص.
من جانبه، قال رئيس اللجنة التحضيرية لبرنامج “سفراء الشباب”، علي حسون: “نرحب بكم في محفلنا هذا الذي نحتفي به باختيار سفراء الشباب، ونعلن من خلاله انطلاق هذا البرنامج الوطني الشبابي التطوعي الكبير”.
وأضاف حسون: “نتقدم بوافر الشكر والامتنان لدعم رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، للبرنامج والبرامج الشبابية بشكل عام”.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com