مجلس الخدمة يعلن عن موعد حملة التوظيف الثالثة

مجلس الخدمة يعلن عن موعد حملة التوظيف الثالثة

 

حدد مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الأحد، موعد انتهاء المرحلة الثانية من عملية توظيف حملة الشهادات العليا والأوائل والمباشرة في المرحلة الثالثة.

وقال المتحدث باسم المجلس سعد اللامي :إن “المجلس طموحه استكمال ملف توظيف حملة الشهادات العليا والأوائل من المشمولين بقانون 59 و67 لعام 2017″، لافتاً إلى أن “المجلس نجح العام الماضي في توظيف أكثر من 43 ألف من حملة الشهادات العليا والأوائل”.

وأضاف أن “عمليات التوظيف حالياً تجري باستحكام الآليات الإلكترونية وبوجود كيان دستوري مسؤول بالدرجة الأولى وهو المجلس”، مشيراً إلى أن “الـ31 ألف درجة وظيفية المتاحة بالمجلس والتي ضُمنت في قانون الموازنة الثلاثية تقدم عليها بحدود 23 ألف متقدم”.

وأكد أن “المجلس وجه الكثير المعضلات في عملية احتواء كل المتقدمين الـ23 ألفاً، نظراً لوجود الكثير من الحاجة إلى مراجعة قاعدة الاحتياجات لدوائر الجهاز الإداري في القطاع العام الحكومي”.

وتابع أن “الطلبات التي وصلت للاحتياج الوظيفي في الجهاز الحكومي رُبما لم تكُن بمستوى الطموح، وعُقدت الكثير من الاجتماعات في مكتب رئيس الوزراء لإعادة النظر في ما تطلبه دوائر الدولة”.

وأشار إلى أن “المُتبقي من 31 ألف درجة سيكون بحدود 9 آلاف إلى 11 ألف ويعتمد ذلك على من سيُباشر فعلاً بعد صدور الأوامر الإدارية والوزارية”.
وتوقع اللامي انتهاء المرحلة الثانية من عملية التوظيف مع نهاية شهر أيلول المقبل”، مشيراً إلى أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أعطى الضوء الأخضر بمباشرة المرحلة الثالثة من التوظيق في بداية شهر تشرين الأول لحملة الشهادات العليا والأوائل”

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com