ترامب: بايدن تعرض لانقلاب ضده وهناك من يعتقد أن أوباما هو من يدير أمريكا

ترامب: بايدن تعرض لانقلاب ضده وهناك من يعتقد أن أوباما هو من يدير أمريكا

 

طعن الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح الرئاسي الجمهوري، دونالد ترامب، في شرعية منافسته، كامالا هاريس كمرشحة رئاسية ديمقراطية، واصفا ذلك بأنه “انقلاب” ضد الرئيس الأمريكي، جو بايدن.
وقال في كلمة له بتجمع حاشد لأنصاره في ولاية بنلسفانيا، مساء أمس السبت، إن “جو بايدن يكره هاريس، لقد كانت هذه إطاحة بالرئيس الأمريكي”.
وزعم ترامب في كلمته أن الرئيس الأمريكي الأسبق، باراك أوباما، هو الرئيس الفعلي لأمريكا، قائلا: “هل سمعتم من قبل عن باراك حسين أوباما؟ هناك من يعتقدون أنه يدير البلاد حاليا”.
وشن الرئيس الأمريكي السابق هجمات شخصية على منافسته كامالا هاريس، بما في ذلك اتهامات لها بأن أجندتها شيوعية وفاشية، وأنها “تضحك مثل شخص مجنون”.
كما تطرق ترامب إلى طرح نائبة كامالا هاريس للسياسة الاقتصادية في أمريكا، قائلا: “بالأمس، عرضت كامالا ما يسمى بخطتها الاقتصادية، وتقول إنها ستخفض تكلفة الغذاء والسكن بدءا من اليوم الأول، لكن اليوم الأول لكامالا كان قبل 3 سنوات ونصف”.
وأصر ترامب أنه قادر على خفض الأسعار، دون تقديم تفاصيل إضافية بخلاف الدفع العام نحو توسيع إنتاج النفط الأمريكي.
وقال ترامب: “بدءا من اليوم الذي أقسم فيه اليمين، سأعمل على خفض الأسعار بسرعة، وسنجعل أمريكا في متناول الجميع مرة أخرى، وسنجعلها في متناول الجميع مرة أخرى”
وشدد المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، أنه لن يسمح “بتزوير” الانتخابات المقبلة كما حدث في الانتخابات السابقة.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com