مسؤول أمني إيراني لإسرائيل: الانتقام “قادم حتما”

مسؤول أمني إيراني لإسرائيل: الانتقام “قادم حتما”

قال مسؤول أمني إيراني، اليوم السبت، إن “الانتقام من إسرائيل قادم حتما” ردا على اغتيالها رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية على أراضيها.

ونقلت وكالة أنباء “فارس نيوز” التابعة للحرس الثوري الإيراني عن المسؤول، الذي لم تكشف هويته، قوله إن مساعي إسرائيل في إطار تأخير أو تخلي إيران عن ردها “لن تنجح” والانتقام قادم حتما”.

وكشف عن وجود وساطات دبلوماسية، لكن أضاف: “بعد خيبة أمل الإسرائيليين في الوساطة الدبلوماسية لمنع أو تخفيف الرد على الهجوم على الأراضي الإيرانية وإراقة دماء الشهيد إسماعيل هنية، بدأ المسؤولون الأمنيون لهذا النظام أنشطة مضادة للأمن هدفها إشعال إيران في محيطها الداخلي”.

وأوضح: “يسعى الصهاينة في الجنوب الشرقي إلى خلق إجراءات أمنية مضادة من خلال إقامة اتصالات جديدة، وإعادة تجهيز بعض الجماعات الإرهابية الناشطة في تلك المنطقة”.

وتابع: “بالإضافة إلى تحريض الجماعات الإرهابية، هناك أيضًا جهد خاص من قبل الأجهزة الأمنية للنظام الإسرائيلي لخلق التهابات إعلامية ونفسية في الفضاء العام للبلاد، من خلال إساءة استخدام الأحداث الغامضة والأحداث الصعبة اجتماعيًا وحتى التوجيه السلبي لبعض الاحتجاجات النقابية”.

وكان الحرس الثوري والمرشد علي خامنئي وكبار المسؤولين قد تعهدوا بالانتقام من إسرائيل ردا على اغتيال هنية الذي استُهدف في محل إقامته شمالي طهران في 31 يوليو/تموز الماضي.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com