موقف جورجينا رودريغيز من مرافقة رونالدو إلى العراق

موقف جورجينا رودريغيز من مرافقة رونالدو إلى العراق

تداولت تقارير إعلامية خلال الأيام الماضية أخبارا حول استعداد جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للسفر معه إلى بغداد أثناء معسكر النصر السعودي لخوض مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 ـ 2025.

ونفت القناة الرابعة العراقية، التي ستنقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، خبر حلول جورجينا رودريغيز في بغداد مع قائد النصر السعودي، مؤكدة أنه لا صحة للمزاعم التي أوردتها تقارير إخبارية وصفحات وحسابات على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت القناة الرابعة في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “لا صحة للأنباء التي تتحدث عن تواجد جورجينا رودريغيز في العاصمة بغداد لمشاهدة مباراة النصر السعودي والشرطة في ملعب المدينة الدولي ولن ترافق كريستيانو رونالدو في هذه الرحلة”.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الجديد.

وقبل أيام من المباراة الهامة للنصر والشرطة، أثار كريستيانو رونالدو الجدل بين جماهير نادي الشرطة وبقية جماهير الأندية العراقية الأخرى، فيما كانت زيارته المرتقبة إلى بغداد حدثا هاما في الكرة العراقية حيث ارتفعت أسعار تذاكر المباراة بشكل جنوني من قبل جماهير نادي الشرطة لحضور المباراة التي تعتبر تاريخية للنادي كأول مواجهة ضد أسطورة الكرة البرتغالية.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com