هل يمكن لفنجان جيد من القهوة أن يغير يومًا سيئًا؟

هل يمكن لفنجان جيد من القهوة أن يغير يومًا سيئًا؟

يزعم أكثر من نصف الأمريكيين أن فنجانًا جيدًا من القهوة لديه القدرة على تحويل أسوأ الأيام إلى أيام جيدة.

وفقا لصحيفة نيويورك بوست، فقد أظهرت دراسة استقصائية أجريت على 2000 أمريكي يشربون القهوة يوميا أن 31٪ يعتقدون أنه إذا لم تكن قهوتهم الصباحية جيدة، فقد يفسد يومهم بالكامل. بعض هؤلاء الأشخاص يهتمون كثيرًا بقهوتهم ويعتمدون عليها لدرجة أنهم قادرون على التعرف على الخطأ في تلقي طلبهم من خلال طعم القهوة أو مظهرها. وذهب خمس المشاركين إلى أبعد من ذلك، وادعوا أن متعة شرب القهوة الطازجة أكثر من مجرد ممارسة الجنس.

بحثت هذه الدراسة، التي أجريت بتكليف من سلاسل القهوة والمقاهي La Colombe وChopani، وTalker Research، في مدى تفضيل محبي القهوة الساخنة والباردة لهذا المشروب

وبحسب النتائج فإن 56% من الأشخاص الذين يشربون القهوة الساخنة يفضلون تناول مشروبهم سادة دون أي إضافات أخرى. وفي الوقت نفسه، يفضل 51% من الأشخاص الذين يشربون القهوة الباردة التحكم في جميع جوانب قهوتهم، بدءًا من نوع الحبوب وحتى درجة حرارة التخمير.

أظهرت هذه الدراسة أن “فنجان القهوة المثالي” يتمتع بالخصائص التالية وفقًا لمعظم الناس: الأشخاص الذين يشربون القهوة الساخنة وأولئك الذين يحبون القهوة الباردة، القهوة متوسطة التحميص (52 بالمائة) وذات الطعم الكثيف، فهم يحبون القهوة الترابية الشوكولاتة (52%).

وبحسب هذه الدراسة فإن معظم من يحبون القهوة المثلجة يفضلون استخدام المحليات والكريمة.

ووفقا للمسح، فإن النكهات الأكثر شعبية للكريمات والمحليات هي الفانيليا (52 في المائة)، والكراميل (42 في المائة)، والكراميل ماكياتو (42 في المائة)، والبندق (41 في المائة)، وموكا الشوكولاتة البيضاء (33 في المائة). النكهات المستوحاة من الحلوى تحظى أيضًا بشعبية كبيرة.

يعد المكان الذي يتم فيه صنع القهوة عاملاً مهمًا أيضًا. وبينما يفضل 70% تحضير قهوتهم في المنزل و12% يفضلون طلبها في المقهى، فقد صرح 18% أنه من المهم فقط تناول قهوتهم اليومية وليس من المهم تحضيرها في المنزل أو شرائها من المقهى.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com