المندلاوي يحذر من اتساع الحرب بالمنطقة على الأمن والاستقرار في أوروبا

المندلاوي يحذر من اتساع الحرب بالمنطقة على الأمن والاستقرار في أوروبا

 

حذر رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، من تساع الحرب بالمنطقة على الأمن والاستقرار في أوروبا.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة في بيان ، أن “المندلاوي استقبل في دار ضيافته، سفير مملكة إسبانيا لدى العراق، اليثيا ريكو بيريث ديل بلغار، لمناقشة الملفات ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات والتطورات على الساحتين المحلية والاقليمية”.

وأضاف أنه “جرى خلال اللقاء، بحث آفاق العلاقات الثنائية بين الجانبين، والتأكيد على أهمية توطيدها في المجالات المختلفة، وبما يُحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين، خصوصًا على المستويات الاقتصادية والاستثمارية”، لافتاً الى “توسيع التعاون العلمي والثقافي، وتفعيل عمل لجنة الصداقة المشتركة، فضلًا عن تسهيل منح سمات الدخول للمواطنين الراغبين بزيارة المملكة الإسبانية”.

وأشار البيان الى أن “المندلاوي ناقش مع بلغار، الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة، لاسيما العدوان الصهيوني الإرهابي على شعب لبنان”، مشيدًا بـ”الموقف الإسباني الرسمي والشعبي إزاء جرائم الإبادة التي يتعرض لها الأشقاء في لبنان وفلسطين”.

وأكد أن “على الدول الاوروبية الضغط على قادة الاحتلال لإيقاف الاعتداءات الوحشية على شعوب المنطقة”، محذرًا في الوقت ذاته من “تداعيات اتساع الحرب على الأمن والاستقرار في اوروبا نظرًا لقربها وتأثيرها في الشرق الأوسط”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com