مجلس الخدمة الاتحادي ينهي المرحلة الثانية من التوظيف بحلول نهاية العام

مجلس الخدمة الاتحادي ينهي المرحلة الثانية من التوظيف بحلول نهاية العام
ينهي مجلس الخدمة العامة الاتحادي في العراق، نهاية العام الحالي، المرحلة الثانية من التوظيف التي تشمل 5500 من الأوائل وحملة الشهادات العليا.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم المجلس، سعد اللامي، في حديث صحفي، أن المجلس بصدد الانتهاء من المرحلة الثانية من التوظيف، والتي تتضمن تعيين 5500 متقدم في تخصصات مختلفة، بعد أن تقوم وزارة المالية باستحداث الدرجات الوظيفية المناسبة لهم.
وأشار اللامي، إلى أن هذه المرحلة ستختتم بنهاية العام الحالي، لتبدأ بعدها المرحلة الثالثة التي تشمل حوالي 8000 درجة وظيفية في تخصصات متنوعة أيضا.
وأضاف اللامي، أن المرحلة الثالثة ستبدأ بجمع بيانات الخريجين الذين لم يتم توظيفهم ضمن المرحلتين الأولى والثانية أو الذين تخرجوا في العام الماضي، لافتا إلى أن المجلس سيعمل على استلام معلوماتهم من القطاعات التي تمتلك معاهد أو كليات.
وأكد اللامي، أن المجلس ملتزم بالآلية الإلكترونية في تحليل هذه البيانات وإعادتها إلى الجهات المعنية بهدف بدء إطلاق المنظومة لمنحهم الأكواد المرمزة.

وأوضح، أنه سيتم تدقيق البيانات من قبل ديوان الرقابة المالية لإجراء التقاطع الوظيفي، ومن ثم الشروع في إطلاق الاستمارة الإلكترونية للتقديم.

وأشار اللامي، إلى أن المجلس لم يحدد بعد موعدا نهائيا لإطلاق المرحلة الثالثة، وسيتم الإعلان عنها عند انتهاء الإجراءات اللازمة، مؤكدا، على أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا لعملية إيجاد منافذ متعددة للتوظيف، سواء في القطاع العام الحكومي أو القطاع الخاص.
تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com