ترامب: عودتي إلى البيت الأبيض ستكون تحريرا لـ”أمريكا المحتلة”

ترامب: عودتي إلى البيت الأبيض ستكون تحريرا لـ”أمريكا المحتلة”

 

واصل المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب ، انتقاده اللاذع للمهاجرين، معتبرًا أن الولايات المتحدة “محلتة” وأن انتخابه رئيسا للولايات المتحدة سيكون بمثابة لإنهاء هذا الاحتلال.

وفي كلمه له تناقلتها وسائل الإعلام الأمريكية، وصف ترامب المرشحة الديمقراطية هاريس بأنها “مجرمة استوردت جيشا من الأجانب غير الشرعيين الذين هم أعضاء عصابات ومهاجرون مجرمون”، على حد تعبيره.

وقال ترامب في كلمة ألقاها في مدينة أورورا في ولاية كولورادو: “أمريكا اليوم معروفة في كل أنحاء العالم بأنها أمريكا المحتلة من جانب قوة إجرامية”.

جاء اختيار ترامب كانت لمدينة أورورا لإلقاء كلمته منها بعدما كثر الحديث عنها هذا الصيف بسبب مقطع فيديو تداوله أنصار لترامب، ويظهر فيه من قيل إنهم مسلحون من أمريكا اللاتينية يقتحمون مباني، ومنذ ذلك الحين، يصف ترامب وحلفاؤه أورورا بأنها “ساحة حرب”.

انتقد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، الحجم الإجمالي “للمساعدات” الخارجية لأوكرانيا، المقدرة بنحو 300 مليار دولار.

وأوضح ترامب في مقابلة مع “فوكس نيوس”: “في الوقت نفسه يعرضون (إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن) على الناس 750 دولارًا لتلبية الاحتياجات الطارئة فيما يتعلق بأقوى إعصار شهدناه”.

وكان ترامب قد كشف عن خطته للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2028، حال خسر أمام الديمقراطية كامالا هاريس، في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إقامتها في الخامس من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقال ترامب في تصريحات صحفية، عندما سُئل عن خططه للترشح مرة أخرى إذا فشل هذه المرة: “لا، لا أعتقد ذلك. لا أرى ذلك على الإطلاق، أعتقد، وآمل أننا سننجح”.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com