المندلاوي من بيروت: زيارتنا تأتي التزاماً بتوجيهات المرجعية الدينية بضرورة مساندة لبنان

المندلاوي من بيروت: زيارتنا تأتي التزاماً بتوجيهات المرجعية الدينية بضرورة مساندة لبنان

أكد رئيس مجلس النواب بالإنابة محسن المندلاوي، الأربعاء، أن زيارته إلى العاصمة اللبنانية بيروت في هذا التوقيت تأتي التزاماً بتوجيهات المرجعية الدينية العليا بضرورة مساندتها وتخفيف المعاناة عنها.

وقال بيان لمكتب رئيس مجلس النواب بالإنابة أن المندلاوي اجتمع مع نظيره اللبناني نبيه بري في العاصمة بيروت التي وصلها الليلة الماضية رغم قيام الكيان الصهيوني بقصف محيط مطار بيروت الدولي.

ونقل البيان عن المندلاوي قوله “جئنا إلى بيورت لنؤكد تضامن العراق الحقيقي مع الاشقاء في لبنان وفلسطين”، مضيفاً أن “الدبلوماسية العراقية النيابية في المحافل الدولية والاقليمية تركز على حشد العالم للانخراط في مساعي إيقاف العـ..ـدوان”.

وأوضح “ان الجـ..ـرائم الصهيـ..ـونية تشكل خـ..ـطرًا جسيمًا للقوانين الإنسانية وتحدي للأمن والسلم العالمي وتنـ..ـذر بزلزال إقتصادي مدمـر”، منوهاً “نقف إلى جانب اشقائنا وسنعمل كل ما بوسعنا لانجاح مساعي السلام وعودة الاستقرار في لبنـ..ـان وفلسـ..ـطين”.

ودعا رئيس مجلس النواب بالإنابة البرلمانات الإسلامية والعربية إلى دعم الجهود الدبلوماسية للبرلمان العراقي لكبح جماح القــتل والدمــار الصهيـوني، مطالباً بتوحيد الرؤى والمواقف ضمن مشروع إسـلامي عربي يحمي لبنــان وفلســطين ويحقق مطالب الشعبين العادلة.

تابعونا عبر تليغرام
Ad 6
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com